حول الهجوم الإرهابي لداعش على محافظة السويداء.. بيان من لجنة محافظة السويداء في حزب الإرادة الشعبية

حول الهجوم الإرهابي لداعش على محافظة السويداء.. بيان من لجنة محافظة السويداء في حزب الإرادة الشعبية

يا أبناء جبل العرب الكرام... تعرضت محافظة السويداء فجر اليوم لهجوم إرهابي شنته أعداد كبيرة من إرهابيي داعش، شمل عدة قرى في شرق وشمال شرق المحافظة، وترافق ذلك مع أربعة تفجيرات إرهابية في مدينة السويداء، ارتقى على إثرها أكثر من مئة وخمسين شهيداً إضافة إلى عدد كبير من المصابين والجرحى.

إنّ تنظيم داعش الإرهابي ومموليه ومشغليه، يعلمون علم اليقين أنه لم يكن بإمكانهم السيطرة على المحافظة ولا حتى على قرية واحدة منها لمدة طويلة وهم في عز قوتهم وانتشارهم، فكيف وهم الآن على وشك الأفول والانتهاء...؟ ولذلك فإنّ هدف الهجوم ليس السيطرة على جغرافيا جديدة، بل إنّ الهدف الأساسي هو محاولة إعاقة الإجهاز الكامل على الإرهاب في جنوب غرب سورية وفق السيناريو الأمريكي- الصهيوني وإطالة أمد الأزمة بعيداً عن استحقاقات الحل السياسي الذي يحافظ على وحدة سورية أرضاً وشعباً
لن تمر مكيدة الدواعش ومشغليهم في دفع جبل العرب نحو أي شكل من أشكال التراجع عن وحدة الوطن تحت أية مسميات طائفية أو غيرها، ولن يتراجع أحفاد سلطان باشا الأطرش عن شعار الثورة السورية الكبرى: «الدين لله والوطن للجميع»... فإلى وحدة الصف الوطني لنرد كيد الأعداء في نحورهم.
المجد للشهداء
والمجد لسورية المقبلة عبر القضاء على الإرهاب، والتخلص من براثن الفساد.
لجنة محافظة السويداء لحزب الإرادة الشعبية
السويداء 25/7/2018

موسومة تحت

السويداء, الإرادة الشعبية,

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 872
عد إلى الأعلى