الصورة عالميا

الصورة عالميا

أطلقت قوات الأمن السوداني قنابل الغاز باتجاه العشرات من المحتجين في أم درمان قرب العاصمة الخرطوم، والذين ردّدوا شعارات مناوئة للحكومة وللسياسات الاقتصادية الجائرة، مؤكدين مطالبهم بتغيير النظام.


أطلقت قوات العدو الرصاص وقنابل الغاز على المتظاهرين الذين توافدوا إلى حدود قطاع غزة للمشاركة في الجمعة الـ41 من مسيرات العودة وكسر الحصار، التي تحمل عنوان «مقاومة التطبيع».
نفذ مواطنون أردنيون، وقفةً احتجاجيةً على السياسات الحكومية وسط العاصمة عمّان، مطالبين بمحاربة الفساد والفاسدين، وإلغاء فرق أسعار الوقود، وكذلك الإبقاء على دعم الخبز، والإفراج عن معتقلي الحراك.
كشف الرئيس الأمريكي ترامب عن لقاء مرتقب مع الرئيس الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، مؤكداً أنه لم يعد يعطي أهمية لسرعة تخلي كوريا الديمقراطية عن أسلحتها النووية.
أعلن جهاز الأمن الفيدرالي في روسيا اعتقال مواطن أمريكي في موسكو، وأوضح الجهاز أن الأمريكي يُدعى بول ويلان، وأنه اعتقل يوم 28 كانون الأول، ووُجهت له تهمة «التجسس».
اعتبر نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، أن إيران قادرة على قطع الطريق أمام القوات الأمريكية في الشرق الأوسط جّواً وبّراً وبحراً.

موسومة تحت

السودان, فلسطين المحتلة, الاحتلال الاسرائيلي,

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 895
عد إلى الأعلى