الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

صرح وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، أن روسيا لا تتوقع خروج المشاركين في (السيل الشمالي 2»، حيث أعلنت بعض الشركات عزمها على البقاء في المشروع تحت أي ظرف كان.

قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، في كلمة بمؤتمر لحزب المحافظين: إن بلادها (لا تخشى» من ترك الاتحاد الأوروبي بدون التوصل إلى اتفاق، إذا اقتضت الضرورة ذلك.
أعلن مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جون بولتون أن الرئيس ترامب قرر الانسحاب من البروتوكول الملحق باتفاقية (فيينا» حول العلاقات الدبلوماسية، الذي يخص تسوية الخلافات الدبلوماسية بين الدول.
ألغت واشنطن لقاءً بين وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس ونظيره الصيني وي فينغي، بعد امتناع بكين عن تحديد موعد، حسبما أفاد مسؤول عسكري أمريكي لوكالات أنباء.
أعلن الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو عزمه تحويل جميع التعاملات النفطية بعملة (بترو» المشفرة الخاصة ببلاده، التي أطلقتها كاراكاس عام 2018 للالتفاف على العقوبات الأمريكية المفروضة عليها.
دعا الرئيس التركي أردوغان، إلى تشكيل مجلس أمن دولي يضم القارات السبع في العالم، تتمتع فيه الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والبالغ عددها 193، بصفة العضوية الدائمة بشكل متناو

موسومة تحت

روسيا, بريطانيا, الولايات المتحدة الأمريكية, الصين,

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 882
عد إلى الأعلى