الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

دعت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، الاتحاد الأوروبي إلى مواصلة عمله في تعزيز سيادته كي يستطيع حل مشكلاته بنفسه، عشية لقائها مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في مدينة مارسيليا الفرنسية.

فرضت القوات العراقية حظراً شاملاً على التجوال في البصرة على خلفية الاحتجاجات، التي سقط خلالها عدد من الجرحى والقتلى نتيجة تدخل القوات الأمنية بعد إحراق مبنى المحافظة.
انطلقت في فنلندا الأربعاء الماضي، أعمال مد المقطع البحري من أنبوب الغاز الروسي «السيل الشمالي- 2»، لضخ الغاز من روسيا إلى ألمانيا عبر البلطيق، رغم كل العراقيل.
حذرت وزارة التجارة الصينية من أن الصين ستضطر للرد إذا فرضت واشنطن أية رسوم جمركية جديدة على سلعها، بعدما أعلن ترامب أن بلاده ليست جاهزة بعد للوصول إلى اتفاق.
توجه وزير الخارجية اليوناني نيكوس كوتزياس في زيارة رسمية إلى تركيا، للقاء نظيره مولود جاويش أوغلو، وذلك بعد توتر خيّم على العلاقات، وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين.
جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاتهامات للولايات المتحدة بدعم التنظيم التابع للداعية والسياسي المعارض فتح الله غولن، الذي يقيم في الولايات المتحدة وتطالب أنقرة بتسليمه.

موسومة تحت

المانيا, الصين, العراق, فنلندا, اليونان,

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 878
عد إلى الأعلى