الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

تواجه رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي انتقادات من المعارضة في بلادها عقب مشاركتها في شن ضربات عسكرية على سورية السبت الماضي دون التشاور مع البرلمان.

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، تطوير الشراكة الإستراتيجية بين روسيا والهند، واتفق الجانبان على مواصلة الاتصالات.
أعلن مساعد الرئيس الروسي لشؤون التعاون العسكري التقني، أن موسكو ستسلم أنقرة منظومة «س-400» الروسية للدفاع الجوي بحلول تموز 2019، لتصبح تركيا أول بلد في حلف الأطلسي يقتني «س-400».
اعتقلت الشرطة الفرنسية 51 شخصاً في مدينة مونبيلييه خلال صدامات مع المتظاهرين، في حملة نظمها الطلاب للحصول على عدد أكبر من المقاعد الجامعية، مرددين هتافات بينها «الشرطة الوطنية ميليشيا العاصمة!».
أعدت الكتل النيابية الأربع في مجلس «الدوما» الروسي، مشروع قانون يتضمن تدابير جوابية ستطال فريقاً من المسؤولين الأمريكيين والجهات الأمريكية كافة المنخرطة في العقوبات ضد روسيا.
قال البيت الأبيض: إن الرئيس الأمريكي ترامب متفائل بوعد الرئيس الصيني شي جين بينغ، «بزيادة انفتاح ثاني أكبر اقتصاد في العالم»، وأنه سيواصل حث بكين على تغيير سياستها التجارية.

موسومة تحت

بريطانيا, روسيا, فرنسا, البيت الأبيض, سورية,

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 858
عد إلى الأعلى