الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

اشترط المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، السبت الماضي، تفكيك الترسانات النووية والصواريخ بعيدة المدى في الولايات المتحدة وأوروبا، مقابل التفاوض بشأن الصواريخ الإيرانية.

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عن قلق موسكو إزاء ازدياد وتيرة التسلح في منطقة القرن الإفريقي، وأن الموارد الضخمة التي تخصص لهذه الأغراض، يمكن تسخيرها للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
خرج آلاف الأشخاص في مظاهرات مناهضة للفساد في مختلف أنحاء سلوفاكيا احتجاجاً على اغتيال صحفي، كان يحقق في قضايا فساد في أوساط عليا في الدولة على صلة بالمافيا الإيطالية.
اعتبر مستشار النمسا، سيباستيان كورتس: أن السلام طويل الأمد في أوروبا لا يمكن تحقيقه إلا مع روسيا، لا ضدها، وأشار: أن النمسا قلقة من التوتر القائم بين الغرب والشرق.
تدرس وزارة الزراعة المصرية مع وزارة الثروة الحيوانية السودانية تنفيذ، مشروع كبير ومشترك لتنمية الثروة الحيوانية، باستغلال الإمكانات المتاحة لتربية وتسمين العجول، والتوسع في الصناعات القائمة عليها.
أكد البيت الأبيض: أن واشنطن ستواصل انتهاج سياسة «صارمة» اتجاه روسيا، وستتخذ خطوات مختلفة لحماية الانتخابات الأمريكية من «تدخل روسي محتمل»، وهي تدرس جملة من الإجراءات المختلفة.

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 852
عد إلى الأعلى