الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكد مسؤول في وزارة المالية الفرنسية، أن بلاده ستشجع شركاتها على القيام بالأنشطة التجارية في إيران، «على الرغم من حالة عدم اليقين» التي تحيط بالاتفاق النووي.

شهد القطاع الخاص في قطاع غزة، إضراباً شمل وقف إدخال البضائع والشاحنات كافة، عبر معبر كرم أبو سالم التجاري، وذلك احتجاجاً على انهيار الأوضاع الاقتصادية في القطاع.
أوعزت الحكومة الروسية لوزارة الدفاع بإجراء مباحثات مع نظيرتها اللبنانية، والتوقيع على اتفاقية حول التعاون العسكري الثنائي، تشمل المشاركة في المناورات العسكرية، وتدريب وتجهيز الأفراد العسكريين.
تعتزم كوريا الديمقراطية إرسال وفد رفيع المستوى برئاسة الرئيس الشرفي للبلاد، كيم يونغ نام، إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي ستقام في بيونغ تشانغ في كوريا الجنوبية.
أعلن نائب الرئيس الأميركي مايك بنس: أن واشنطن تستعد للكشف عن «أشد» عقوبات اقتصادية تفرضها على كوريا الديمقراطية حتى الآن، وأنها لن تسمح لها باستغلال دورة الألعاب الأولمبية.
اجتمع وزيرا خارجية مصر والسودان، ورئيسا جهازي المخابرات العامة في البلدين، في القاهرة، يوم الخميس الماضي، لبحث العلاقات الثنائية والتنسيق بشأن قضايا إقليمية، بإيعاز من الرئيسين عمر البشير وعبد الفتاح السيسي.

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 849
عد إلى الأعلى