الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

تظاهر مئات الأردنيين أمام مبنى رئاسة الوزراء والبرلمان في عمان، وفي السلط، مطالبين بإسقاط الحكومة ومجلس النواب، إثر قرار رفع أسعار الخبز بزيادات متفاوتة تصل إلى 100 بالمائة.

انتقدت الصين تصريحات وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، التي حذر فيها من الاعتماد المفرط على العلاقات الاقتصادية مع الصين، ووصفتها بأنها «لا تحترم سيادة دول أمريكا اللاتينية».

قال السفير الروسي إلى كوريا الديمقراطية، ألكسندر ماتسيجورا: إن بلاده ترى إمكانية تقارب ناجح بين الكوريتين، على نحو كفيل بوقف تجارب الصواريخ النووية التي تجريها بيونغ يانغ.

أججت وفاة شخص مُجدداً داخل آبار للفحم، غضب سكان إقليم جرادة في المغرب التي تشهد غلياناً غير مسبوق، منذ وفاة شخصين آخرين في وقت سابق داخل الآبار نفسها.

وجهت موسكو دعوة لواشنطن، لعقد محادثات تسوية مسألة زيادة المسافة الآمنة بين الطائرات العسكرية أثناء تحليقها. بعد حادث اقتراب الطائرات الروسية من طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود.

قال النائب الأول لرئيس الجمهورية الإيرانية، إسحاق جهانغیري: إن بلاده وقعت في مرحلة ما بعد الاتفاق النووي اتفاقيات تمويلية بقيمة 30 مليار دولار تقريباً، شملت الصين وبعض الدول الأوروبية. 

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 848
عد إلى الأعلى