الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

كشفت وزارة الدفاع الروسية عن تفاصيل عملية خاصة نفذها سلاح الجو الروسي في سورية وأسفرت عن القضاء على نحو 60 مسلحاً من «جبهة النصرة» وإصابة زعيم التنظيم أبي محمد الجولاني.

أعلنت القوات العراقية، سيطرتها على مركز الحويجة جنوب غربي كركوك، آخر معاقل تنظيم «داعش» شمالي العراق، سبقه استعادة القوات العراقية السيطرة على قاعدة «الرشاد» الجوية في الجنوب.
اختتمت لجنة الحوار الليبي المنعقدة في تونس أعمالها التي بدأت الثلاثاء الماضي وناقش أطراف الحوار السياسي الليبي، تعديلات اتفاق الصخيرات، والتفاوض حول تركيبة المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق.
اشتبك محتجون مناهضون للعولمة مع الشرطة في مدينة تورينو الإيطالية السبت الماضي، في محاولة للوصول إلى مقر انعقاد اجتماع لدول مجموعة السبع، معنيٌّ بالعمل والبطالة.
 توقع وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف، انقلاب الإدارة الأمريكية على الاتفاق النووي مع بلاده، محذراً أوروبا من السير خلف واشنطن بهذا الخصوص، لأن ذلك سيقوض الاتفاق نهائياً.
صادق مجلس الأمن الدولي، على مشاركة بعثة الأمم المتحدة في مراقبة تنفيذ اتفاقية وقف إطلاق النار المبرمة بين الحكومة الكولومبية وحركة «جيش التحرير الوطني»، التي ستستمر إلى نهايةِ 2018.

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 831
عد إلى الأعلى