الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

حذر الكرملين جميع الأطراف المعنية من اتخاذ خطوات تصعيدية في كوريا، مؤكداً: أن الخطة المشتركة التي توصلت إليها موسكو وبكين، تعكس تمسك الدولتين بموقفهما الثابت والمتوازن إزاء التسوية

فيما انتظر المراقبون رد الدول المقاطعة حيال الرد القطري على مطالبها، وصف وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مطالب الدول المقاطعة بأنها غير واقعية وغير قابلة للتطبيق.
توجه رئيس الصين شي جين بينغ الاثنين بزيارة رسمية إلى روسيا استغرقت يومين، بحث الجانبان خلالها أهم القضايا الإقليمية والدولية ووقعا عشرات العقود بقيمة تتجاوز 10 مليارات دولار.
استقبل الرئيس التركي أردوغان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو. وحضر الاجتماع المغلق من الجانب التركي وزراء الدفاع والأركان ورئيس جهاز الاستخبارات العامة والناطق باسم الرئاسة التركية.
وقعت روسيا وفيتنام الخميس الماضي حزمة اتفاقيات ستعزز التعاون بينهما في مختلف المجالات، كما اتفق البلدان على تنفيذ 20 مشروعاً مشتركاً بقيمة 10 مليارات دولار.
طالب المئات من أفراد الشرطة التونسية في تظاهرة أمام مقر البرلمان المصادقة على قانون يجرّم الاعتداء على موظفي الأجهزة الأمنية خلال أدائهم مهامهم الرسمية، في ظل حرمانهم من تعويضات الضرر.

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 818
عد إلى الأعلى