Menu
البحث في أرشيف الPDF
البحث في إستطلاعات الرأي
البحث في المقالات

الصورة عالمياً

  • كتبه 
الصورة عالمياً

أعلن مصدر في وزارة الدفاع الهندية: أنّ الجيش قام خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، بخطوة تهدف إلى زيادة الاحتياطي العسكري، ورفع الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الهندية.

أعلن المكتب الإعلامي التابع للقوات المسلحة الإستونية، يوم الثلاثاء 7/شباط: أن عسكريين إستونيين وأمريكيين، قد بدؤوا تدريبات تمشيط على الحدود مع روسيا الاتحادية، مشياً على الأقدام.

أعلن «التحالف الدولي»، بقيادة الولايات المتحدة: أنه من المفترض أن تتم استعادة مدينتي الموصل العراقية والرقة السورية من سيطرة تنظيم «داعش» في غضون الأشهر الستة المقبلة.

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية: إن بلاده تنوي عقد اجتماع بين روسيا وأوكرانيا وفرنسا وألمانيا لبحث الأزمة الأوكرانية على هامش اجتماع مجموعة العشرين بمدينة بون الأسبوع المقبل.

طلب قائد الجيش الليبي، خليفة حفتر، من المجتمع الدولي: ترك الليبيين يتولون إدارة شؤونهم بأنفسهم، وأعرب عن استعداده لإقامة تحالف مع روسيا والإدارة الأمريكية الجديدة.

 

أسست اليابان مجلساً وزارياً مشتركاً، للإشراف على إدارة النشاطات الاقتصادية مع روسيا، في جزر الكوريل. وأعلن وزير الخارجية الياباني، فوميو كيشيدا: أن المجلس قد عقد أول جلسة له.

معلومات إضافية

  • العدد رقم: 797
عد إلى الأعلى